أسعار منخفضة للغاية.. هيونداي توسان 2024 الجديدة تصل السعودية بتخفيضات هائلة

أسعار منخفضة للغاية.. هيونداي توسان 2024 الجديدة تصل السعودية بتخفيضات هائلة

 تُعتبر هيونداي توسان 2024 واحدة من أفضل سيارات SUV متعددة الاستخدامات في السوق. تتميز بتصميم خارجي قوي وضمان طويل. تتوفر هيونداي توسان 2024 في السوق السعودي من خلال وكلاء معتمدين لشركة هيونداي في المملكة العربية السعودية مثل الوعلان، المجدوعي، والناغي.

سنستعرض أبرز مواصفات هيونداي توسان 2024 فيما يتعلق بأداء المحرك والتجهيزات الترفيهية وأنظمة السلامة. سنناقش أيضًا ما إذا كانت توفر قيمة جيدة مقابل السعر، بالإضافة إلى أبرز المزايا والعيوب لهذه السيارة.

هيونداي توسان 2024

تتوفر هيونداي توسان 2024 بنوعين من المحركات. الأول هو محرك بسعة 2 لتر وقوة 156 حصان، والثاني هو محرك بسعة 1.6 لتر وقوة 177 حصان. تتمتع هيونداي توسان 2024 بتجهيزات ترفيهية ونظام أمان متقدم. وتعتبر قيمة هذه السيارة مقابل السعر معقولة بالنظر إلى الميزات والتجهيزات التي تقدمها. من بين أبرز مزايا هيونداي توسان 2024 قوة أداء المحركات وتصميمها الجذاب، بالإضافة إلى تقديمها لوسائل ترفيه متنوعة وأنظمة سلامة متقدمة. ومع ذلك، قد توجد بعض العيوب المحتملة مثل قدرة التسارع والتعامل مع المنعطفات الحادة.

مواصفات هيونداي توسان 2024

بعد التصميم الكامل الذي تم إجراؤه العام الماضي، لم تشهد سيارة هيونداي توسان 2024 سوى تغييرات طفيفة. تم تحسين نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة، وتمت إضافة محدد السرعة الإلكتروني ونظام تجنب الاصطدام الأمامي المحسن. كما تم تجهيز الموديلات الأكثر تطورًا بشاشة معلومات وترفيه بحجم 10.25 بوصة.

بعد التحسينات الشاملة التي تمت، أصبحت توسان 2024 واحدة من أفضل سيارات الكروس أوفر المدمجة في فئتها. من الداخل الواسع إلى الطرازات الهجينة الفعالة، توفر توسان 2024 كل ما يتوقعه المشترون في هذه الفئة بسعر مناسب.

تتحدث هيونداي توسان 2024 الأنيقة عن لغة التصميم التي تسميها هيونداي "الجاذبية الرياضية المتعددة".

وبغض النظر عن التسمية، فإنها تجمع بين مظهرها العصري والسيارة ذات الدفع الرباعي، ما يجعلها تبرز في حركة السير.

تتميز بتوقيع فريد للأضواء وخطوط هيكل دراماتيكية، مما يمنح هذه السيارة مظهرًا رياضيًا وعمليًا في نفس الوقت.

تختلف مظاهر هيونداي توسان 2024 قليلاً حسب الطراز.

يتميز طراز N-Line بمظهر رياضي، حيث يتمتع بواجهة أمامية فريدة وعادم مزدوج وجناح خلفي N-Line وحواف سوداء لامعة.

أما طراز XRT فيُضفي مظهرًا أكثر صلابة على توسان، حيث يتميز بتجهيزات خارجية حصرية وأغطية سفلية وقضبان سقف بتصميم مميز.

 
أسعار منخفضة للغاية.. هيونداي توسان 2024 الجديدة تصل السعودية بتخفيضات هائلة

مواصفات هيونداي توسان 2024 من الداخل

تتميز هيونداي توسان 2024 بتصميم داخلي عملي ومميز، حيث توفر مساحة واسعة للركاب مقارنة بمنافسيها في الفئة مثل تويوتا RAV4 وهوندا CR-V.

يمكن لـ توسان 2024 استيعاب عائلة من أربعة إلى خمسة أفراد، مع وجود مساحة واسعة في الصف الخلفي لرؤوس وأرجل البالغين في جميع الإصدارات.

تعتبر مساحة الشحن خلف المقاعد الخلفية واحدة من أكبر الفضاءات في فئتها، مما يوفر مرونة كبيرة للتحميل والتخزين.

توفر هذه السيارة راحة كبيرة أثناء القيادة، وتتميز بمقاعد مصممة بشكل جيد تجعل القيادة لفترات طويلة ممتعة.

تحتوي هيونداي توسان 2024 على مساحة تخزين وفيرة، حيث تبلغ حوالي 38.7 قدم مكعب من مساحة الشحن، مما يعادل تقريبًا هوندا CR-V وأكثر من الجيل الجديد من فورد برونكو سبورت الموجهة للطرق الوعرة.

عند طي المقاعد الخلفية، يتاح مساحة استخدام قابلة للتوسع حتى 74.8 قدم مكعب.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز المساحة الداخلية لهيونداي توسان 2024 بتصميم مريح وعصري، وواجهة تحكم سهلة الاستخدام، وتقنيات حديثة للترفيه والمعلومات، وجودة بناء عالية واستخدام مواد فاخرة.

تتوفر أيضًا مزايا إضافية مثل نظام التحكم في درجة حرارة المقاعد ونظام التحكم في الإضاءة ونظام الصوت عالي الجودة.


أسعار منخفضة للغاية.. هيونداي توسان 2024 الجديدة تصل السعودية بتخفيضات هائلة

توسان سمارت 2024

تتميز نسخة سمارت من توسان 2024 بميزات وتجهيزات قياسية متعددة. يبدأ سعر النسخة سمارت من 107,200 ريال، وتشمل هذه النسخة عجلات معدنية بقياس 17 بوصة ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس بقياس 8 بوصات. كما تحتوي السيارة على أنظمة أمان قياسية مثل نظام تجنب الاصطدام الأمامي، ونظام اكتشاف المشاة، ومساعدة الحفاظ على الممرات.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز النسخة سمارت ببعض الميزات الإضافية، مثل الدخول عن بعد بدون مفتاح، مما يسهل عملية الدخول والخروج من السيارة. كما يمكن تعديل مقعد السائق بستة اتجاهات لتوفير الراحة المثلى أثناء القيادة. وتضم السيارة أيضًا فرامل الانتظار الكهربائية، التي تعزز الأمان وتسهل استخدام الفرامل بشكل سهل ومريح. وتوفر شاشة معلومات ملونة بقياس 4.2 بوصة معلومات مهمة للسائق بشكل واضح وسهل القراءة.
أسعار منخفضة للغاية.. هيونداي توسان 2024 الجديدة تصل السعودية بتخفيضات هائلة

توسان كمفورت 2024

تتوفر سيارة توسان 2024 بنسخة كمفورت بسعر يبدأ من 113,700 ريال. تتميز هذه النسخة بمجموعة من الميزات الراقية والمريحة، مثل مصابيح خلفية LED، وقضبان سقف، ونظام مفتاح القرب، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائيًا، والمقاعد الأمامية المدفأة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع إمكانية التوقف والانطلاق.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشترين اختيار حزمة الراحة الاختيارية التي تتضمن عجلات معدنية بقياس 19 بوصة، وشاشة أجهزة رقمية بقياس 10.25 بوصة، وميزة الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى مزايا أخرى متنوعة.

تعتبر نسخة SEL من توسان 2024 هي التصميم الموصى به للحصول على قائمة شاملة من الميزات، مع الحفاظ على قيمتها دون 30 ألف دولار.

أسعار منخفضة للغاية.. هيونداي توسان 2024 الجديدة تصل السعودية بتخفيضات هائلة


اسئلة شائعة حول هيونداي 2024 

1- توسان 2023 كام سي سي؟
- توسان 2023 يأتي بسعة محرك 1600 سي سي تيربو.

2- كم سعر توسان كمفورت 2023؟
- سعر توسان كمفورت 2023 يبلغ 117,800 ريال سعودي.

3- أيهما أفضل توسان 2023 أم سبورتاج 2023؟
- توسان 2023 وسبورتاج 2023 هما سيارتان متشابهتان في العديد من الجوانب. 
- إلا أنه يمكن القول أن سبورتاج تتفوق قليلاً في كفاءة استهلاك الوقود. بعد ارتفاع أسعار البنزين، 
- يتوقع أن يكون معدل استهلاك توسان للبنزين حوالي 12 كيلومتر لكل لتر داخل المدن، 
- بينما تسير سبورتاج مسافة 13 كيلومتر لكل لتر بنزين على الطرق السريعة.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-