صفقة مدهشة: احصل على أرخص سيارة سيدان 'زيرو' موديل 2024 بسعر 480 ألف جنيه

صفقة مدهشة: احصل على أرخص سيارة سيدان 'زيرو' موديل 2024 بسعر 480 ألف جنيه

تتوفر سيارة بي واي دي F3 في السوق المصري كأرخص سيارة "زيرو" لعام 2024 في فئة السيدان. يبدأ سعرها الرسمي من 480 ألف جنيه، وهذا السعر يشمل الفئة الأولى التي تعتمد على ناقل الحركة اليدوي. تتميز السيارة بتصميمها الأنيق والعصري، وتوفر أداءً ممتازًا وموثوقية عالية. إنها فرصة رائعة للحصول على سيارة جديدة بسعر معقول وتجهيزات متميزة.

سعر السياره

تتميز سيارة بي واي دي F3 موديل 2024 بتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي في الفئة الثانية، مما يوفر راحة وسلاسة في التحكم بالسيارة. تتوفر هذه الفئة بسعر رسمي يبلغ 590 ألف جنيه تحت تصنيف FULL OPTION، مما يعني توفرها بجميع الميزات والتجهيزات الفاخرة. إنها فرصة رائعة للحصول على سيارة متطورة ومتكاملة بتكلفة معقولة.

مواصفات السيارة

تتميز سيارة بي واي دي F3 موديل 2024 بمحرك رباعي الأسطوانات وسعة 1500 سي سي. يولد هذا المحرك قوة اجمالية تصل إلى 108 حصان، مع عزم دوران يبلغ 145 نيوتن متر.
تتمتع السيارة بسرعة قصوى تصل إلى 180 كيلومتر في الساعة، مما يوفر أداءً قويًا وممتعًا على الطرق. إنها سيارة متوازنة وقوية، تجمع بين الأداء العالي والكفاءة الوقود، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن تجربة قيادة ممتعة واقتصادية.

تتميز سيارة بي واي دي F3 موديل 2024 بأبعاد متوازنة ومناسبة. يبلغ طول السيارة 4533 مم، وعرضها 1705 مم، وارتفاعها 1490 مم. يتميز ارتفاع السيارة عن الأرض "الخلوص" بقيمة 170 مم، مما يسهم في تحسين قدرتها على التعامل مع الطرق غير المستوية.

تتمتع السيارة بقاعدة عجلات بطول 2600 مم، مما يعزز استقرارها وتوازنها أثناء القيادة. يتسع خزان الوقود لسعة 50 لترًا، مما يوفر مدى سفر جيد. تتوفر حقيبة التخزين بسعة 360 لترًا، مما يوفر مساحة كافية لتخزين الأمتعة والأغراض الشخصية. تتسع السيارة لـ 5 أشخاص، مما يجعلها مناسبة للأسر والأصدقاء.

تتميز سيارة بي واي دي F3 بمجموعة واسعة من الميزات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة. تتضمن هذه الميزات نوافذ كهربائية لسهولة التحكم فيها، ونظام مكيف هواء لتوفير راحة الركاب في جميع الأحوال الجوية. تتوفر مرايات كهربائية يمكن ضبطها بسهولة لتحسين رؤية السائق.

يتميز السيارة أيضًا بوجود ريموت كنترول لفتح وإغلاق السيارة عن بُعد، ونظام إنذار للحماية من السرقة. يتمتع السيارة أيضًا بنظام إيموبليزر ضد السرقة لزيادة الأمان. يتوفر أيضًا قفل مركزي "سنتر لوك" لسهولة قفل وفتح الأبواب. يتمتع النظام الصوتي الترفيهي بجودة صوت عالية لتجربة استماع ممتعة.

تتوفر أيضًا فرامل مانعة للانغلاق ABS لتحسين الثبات والتحكم أثناء الفرملة. يتمتع السيارة أيضًا ببرنامج التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD لتحسين كفاءة الفرملة. ولضمان سلامة الركاب، تتوفر وسائد هوائية ثنائية في الناحية الأمامية للحماية في حالة وقوع حادث.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-