منصة مظلتي: تحميل كشوف اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الأخيرة لجميع المحافظات العراقية

منصة مظلتي: تحميل كشوف الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الأخيرة لجميع المحافظات العراقية


يعتبر الاستعلام عن كشوفات الأسماء المشمولة في برامج الرعاية الاجتماعية من أهم الأمور في العراق، حيث يسعى جميع المواطنين العراقيين للتحقق من إدراج أسمائهم في قوائم القبول. ولتلبية هذا الاحتياج، أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن خطوات إجراء الاستعلام عبر موقع مظلتي، الذي يعتبر منصة مرجعية لجميع المحافظات العراقية.

من خلال زيارة موقع مظلتي، يمكن للمواطنين العراقيين الاستعلام عن الرعاية الاجتماعية والتحقق من الأسماء المدرجة في الوجبة الأخيرة للدولة. يتيح الموقع واجهة سهلة الاستخدام ومرنة للبحث وتصفح الأسماء المشمولة في البرامج الاجتماعي.

تحميل الآن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الأخيرة

تعلن وزارة العمل في العراق عن برامج الرعاية الاجتماعية التي تهدف إلى توفير المساعدة للأفراد الذين يحتاجون إلى دعم في ظل ظروف الحياة الصعبة وتوفير فرص المعيشة للمواطنين العراقيين. تتميز هذه البرامج بوجود شروط للقبول يتم الإعلان عنها من قبل الحكومة العراقية. وعلى الأشخاص الذين يستوفون الشروط المعلنة أن يقدموا طلباتهم إلكترونيًا عبر البرنامج المخصص للحصول على دعم الرعاية الاجتماعية في الدفعة القادمة.

طريقة التسجيل في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2023

يسر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق أن تعلن عن فتح باب التسجيل للحصول على الرعاية الاجتماعية في الدفعة القادمة. يمكن للمواطنين العراقيين الذين يستوفون الشروط المطلوبة التقديم عبر موقع الوزارة الإلكتروني.

للتسجيل، يرجى زيارة موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية واختيار خيار التسجيل الجديد. ستحتاج إلى إدخال رقم بطاقة الهوية العراقية وتحديد المحافظة التي تنتمي إليها.

بعد ذلك، يُطلب منك ملء استمارة الطلب وتقديم جميع المعلومات المطلوبة بدقة، بما في ذلك معلوماتك الشخصية ومعلومات عائلتك وعنوان إقامتك.

بمجرد استكمال الطلب، يمكنك إرساله للموافقة الفورية المطلوبة.

سيتم مراجعة الطلب والنظر فيه بعناية للتأكد من استيفاء جميع الشروط المطلوبة.

رابط تحميل أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

يرجى زيارة الموقع الرسمي لمنصة مظلتي والانتقال إلى قسم خدمات الرعاية الاجتماعية في العراق.
ستجد هناك خيار "أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة". يمكنك تحديد الدفعة السادسة وملء استمارة التسجيل المطلوبة.
بعد ذلك، يمكنك الضغط على زر "استفسار" لعرض القوائم التي تحتوي على أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-