احصل على رقم دعم سكني الموحد 2023 و فروع خدمة سكني في السعودية

احصل على رقم دعم سكني الموحد 2023 و فروع خدمة سكني في السعودية

تم إطلاق خدمة مجانية جديدة من قبل وزارة الإسكان السعودية بالتعاون مع وزارة التنمية العقارية، وتحمل اسم "سكني". تهدف هذه الخدمة إلى تلبية احتياجات المواطنين فيما يتعلق بالأراضي السكنية وتقديم الدعم اللازم لهم. تعتبر هذه الخدمة مرجعًا شاملاً للمواطنين، حيث يمكنهم الاستفسار عن رقم سكني الموحد والرابط الخاص به، وذلك للحصول على جميع الخدمات المتاحة.

تهدف هذه الخدمة إلى توفير أراضي سكنية للأشخاص ذوي الدخل المحدود بتكلفة منخفضة، وتوفير خيارات الدفع المرنة بما في ذلك التقسيط والتمويل، لتمكين المواطنين من شراء الأراضي وبناء منازلهم عليها.

من خلال هذه الخدمة، يمكن للمواطنين الاستفادة من الدعم الحكومي والمساعدة في تحقيق حلم الحصول على منزل يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم. تعتبر هذه المبادرة خطوة هامة نحو تحسين الوضع السكني في المملكة العربية السعودية وتعزيز رفاهية المواطنين.

من خلال توفير هذه الخدمة المجانية والشاملة، تسعى وزارة الإسكان السعودية إلى تحقيق التنمية العمرانية المستدامة وتوفير بيئة سكنية ملائمة للمواطنين. تعكس هذه الخطوة التزام الحكومة السعودية بتحسين جودة الحياة وتوفير فرص سكنية ميسرة للمواطنين.

رقم التواصل مع الدعم السكني

1. رقم الهاتف المرتبط بخدمة الدعم السكني: 19909. يمكن للمواطنين الاتصال بهذا الرقم لطرح استفساراتهم والحصول على المساعدة المطلوبة.

2. خدمة العملاء عبر الموقع الرسمي لوزارة الإسكان: يمكن للمواطنين الاتصال بخدمة العملاء من خلال الموقع الرسمي لوزارة الإسكان، حيث يمكنهم تقديم استفساراتهم والحصول على المساعدة المطلوبة.

3. رقم الدعم السكني عبر تطبيق الواتساب: يتوفر رقم خاص بخدمة الدعم السكني عبر تطبيق الواتساب للمتزوجات والمطلقات، وهو 966554199090. يمكن للمواطنات التواصل عبر هذا الرقم لطرح استفساراتهن والحصول على المساعدة المطلوبة.

4. البريد الإلكتروني للدعم السكني: يمكن للمواطنين التواصل عبر البريد الإلكتروني للدعم السكني عن طريق إرسال رسالة إلى [email protected]. سيتم الرد على الاستفسارات وتقديم المساعدة المطلوبة عبر هذا البريد الإلكتروني.

5. الرمز البريدي لوزارة الإسكان: يمكن أيضًا إرسال رسالة عبر الرمز البريدي التابع لوزارة الإسكان، وهو 68222. سيتم معالجة الرسائل وتقديم المساعدة المطلوبة من خلال هذا الرمز البريدي.

توفر هذه الوسائل المتعددة للتواصل مع خدمة الدعم السكني سهولة ويسر في الحصول على المساعدة والاستفسارات المتعلقة بالأمور السكنية. تهدف الحكومة السعودية من خلال هذه الخدمات إلى تلبية احتياجات المواطنين وتوفير الدعم اللازم لهم في مجال السكن.

فروع خدمة سكني في السعودية

1. الرياض: توجد فروع سكني في العاصمة الرياض، حيث يمكن للمواطنين زيارة هذه الفروع للحصول على المساعدة والاستفسارات المتعلقة بالأراضي السكنية.

2. جدة: توجد أيضًا فروع سكني في مدينة جدة، وتقدم نفس الخدمات للمواطنين في هذه المنطقة.

3. الدمام: توجد فروع سكني في مدينة الدمام والمناطق المجاورة، حيث يمكن للمواطنين الاستفادة من الخدمات المقدمة في هذه الفروع.

4. مكة المكرمة: توجد فروع سكني في مكة المكرمة، وتقدم الدعم والمساعدة للمواطنين في هذه المدينة المقدسة.

5. المدينة المنورة: توجد أيضًا فروع سكني في المدينة المنورة، حيث يمكن للمواطنين الحصول على المساعدة والاستفسارات المتعلقة بالأراضي السكنية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور على فروع سكني في مختلف المدن والمحافظات الأخرى في المملكة العربية السعودية. يتم توفير هذه الفروع لتسهيل وتيسير عملية تقديم الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين في مجال الأراضي السكنية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-