استكشف سعر ومواصفات سيارة هيونداي ماتريكس أوتوماتيك موديل 2006 - الأداء الممتاز والتكنولوجيا المتقدمة

استكشف سعر ومواصفات سيارة هيونداي ماتريكس أوتوماتيك موديل 2006 - الأداء الممتاز والتكنولوجيا المتقدمة

تم الإعلان عن بيع سيارة هيونداي ماتريكس أوتوماتيك موديل 2006 عبر صفحة إلكترونية متخصصة في السيارة تأتي بعداد كيلومترات يقدر بحوالي 160 ألف كيلومتر فقط. تتميز السيارة بناقل سرعات . أوتوماتيكي الأداء، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي سنوضحها لكم اليوم عبر موقع "المواطن نيوز ".

مواصفات السيارة هيونداي ماتريكس أوتوماتيك موديل 2006

تعَد سيارة هيونداي ماتريكس واحدة من أشهر السيارات التي قدمتها العلامة التجارية الكورية الجنوبية للسوق المصري. تتميز السيارة بتصميمها الرياضي الجذاب الذي يفضله الكثيرون، بالإضافة إلى مساحتها الداخلية الواسعة التي توفر راحة استثنائية للركاب. تتمتع السيارة أيضًا بسمعة طيبة فيما يتعلق بالاعتمادية والحفاظ على قيمتها السعرية.

تمت صيانة السيارة بانتظام وتم الاهتمام بجميع الجوانب الفنية للحفاظ على حالتها الجيدة. تتميز السيارة بالفابريكا من الداخل والسقف الخارجي، وتتوفر فيها أيضًا 4 جنوط رياضية، بالإضافة إلى حامل أغراض على السقف وعتبات رياضية.

تتميز سيارة هيونداي ماتريكس موديل 2006 بمجموعة من الميزات المريحة والتكنولوجيا المتقدمة. تشمل هذه الميزات مرايات جانبية كهربائية، ونظام تكييف هواء فعال، ومقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر. تتوفر أيضًا وظيفة التحكم عن بُعد عبر جهاز التحكم عن بُعد، ونظام القفل المركزي، ونوافذ كهربائية للأمام والخلف. تتضمن السيارة أيضًا مشغل أقراص CD مع مدخل AUX، ونظام صوتي متطور يتكون من 4 مكبرات صوتية، وتقنية البلوتوث ومنفذ USB. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر كاميرا خلفية وحساسات ركن لتسهيل عملية الركن.

تعتبر السيارة مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1600 سي سي، ويتميز بقوة تصل إلى 103 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 4 سرعات. تتميز قمرة القيادة بمنطقة خاصة للعدادات، مما يوفر رؤية ووصولية مريحة للسائق.

باختصار، تجمع سيارة هيونداي ماتريكس موديل 2006 بين الأداء الممتاز والراحة والتقنية المتقدمة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا في فئتها.

سعر السيارة هيونداي ماتريكس أوتوماتيك موديل 2006

تم الإعلان عن بيع سيارة هيونداي ماتريكس عبر الإنترنت بسعر قدره 355 ألف جنية.
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-