آخر فرصة.. احصل على آيفون 15 برو ماكس بأقل الأسعار مقابل هاتفك القديم

 

آخر فرصة.. احصل على آيفون 15 برو ماكس بأقل الأسعار مقابل هاتفك القديم

تقدم مكتبة جرير عرضًا جديدًا لجميع عملائها، سواء كانوا جددًا أو حاليين، ويتضمن العرض إمكانية استبدال هواتفهم القديمة بآيفون 15 الجديد. ومع ذلك، يجب على الأشخاص الراغبين في الاستفادة من هذا العرض تلبية مجموعة من الضوابط المحددة. يعتبر هذا العرض هو العرض الأخير الذي يتم تقديمه وفقًا للضوابط المحددة. هذا الخبر أثار جدلاً بين محبي هواتف الآيفون وبين جميع الأشخاص الذين يرغبون في استبدال هواتفهم القديمة بفئة آيفون جديدة. لمعرفة المزيد من التفاصيل، يرجى متابعة السطور القادمة.

استبدال هاتفك القديم بايفون 15

بعد استخدام الهاتف لفترة طويلة على مدار السنوات، قررنا تغيير الهاتف القديم بآخر جديد يتمتع بمواصفات عالية وحديثة بالمقارنة مع الإصدار السابق. ومع ذلك، نشعر بالقلق من ارتفاع الأسعار في الوقت الحالي. ومن هذا المنطلق، أعلنت مكتبة جرير عن عرض استبدال الهاتف القديم بآيفون 15 بسعر مناسب للجميع. ولكن للاستفادة من هذا العرض، يجب أخذ النقاط التالية في الاعتبار:

1. تقييم قيمة الهاتف الحالي مع العميل. إذا كان الهاتف في حالة جيدة ومناسب للبيع، سيتم إضافة نسبة 15٪ إلى قيمته.

2. بعد إضافة تلك النسبة، سيتم خصمها من سعر آيفون 15 الجديد الذي ترغب في شرائه واستبدال الهاتف القديم.

على سبيل المثال، إذا كان سعر الهاتف القديم لآيفون 13 هو 3000 ريال، فسيتم إضافة 15٪ إلى قيمته، مما يعادل 450 ريال. وبالتالي، سيتم خصم مبلغ 3450 ريال من سعر آيفون 15 الجديد.

شروط استبدال هاتف قديم بآخر آيفون 15 جديد

قبل التفكير في استبدال الهاتف القديم، يجب مراعاة عدد من النقاط الضرورية التي وضعتها مكتبة جرير كشروط لقبول طلبات استبدال الهواتف. تشمل هذه النقاط:

1. يجب فحص الهاتف في أحد فروع مكتبة جرير. إذا كانت حالة الهاتف تستوفي المعايير المطلوبة ويمكن استبداله بآيفون 15 وفقًا للعرض، فيمكن القبول بطلب الاستبدال. ومع ذلك، إذا لم يكن آيفون 15 متوفرًا بالجودة المطلوبة، يُسمح للعميل باستبدال الهاتف بنسخة أخرى أقل من آيفون 15.

2. بعد فحص الهاتف وتأكيد ملاءمته للاستبدال، يجب على العميل تقديم طلب الاستبدال عبر الإرسال الإلكتروني لتأكيد الموافقة على العملية ودفع الفرق.

3. يحق للعميل استبدال ثلاثة هواتف في كل مرة، ولكن ذلك ينطبق فقط خلال فترة العرض المحددة.

اسئلة شائعة حول استبدال هاتف قديم بآخر آيفون 15 جديد

تتميز مكتبة جرير بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات الأصلية والمعتمدة.

1. ما هي الأقسام المتوفرة في مكتبة جرير؟
- تتوفر العديد من الأقسام في مكتبة جرير، بما في ذلك أقسام الأجهزة الكهربائية، والألعاب الأطفال، والأدوات المكتبية، والإلكترونيات، والوسائل التعليمية، وغيرها.

2. هل تبيع مكتبة جرير جوالات مستعملة؟
- نعم، تتوفر إمكانية استبدال الهاتف القديم بآخر جديد في مكتبة جرير.

3. هل منتجات مكتبة جرير أصلية؟
- نعم، جميع منتجات مكتبة جرير هي أصلية ومعتمدة.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-