سعر آيفون 15 برو ماكس باقل سعر في مصر... احصل على أحدث هاتف آيفون من أبل بأفضل سعر في السوق المصرية iphone 15

سعر آيفون 15 برو ماكس باقل سعر في مصر... احصل على أحدث هاتف آيفون من أبل بأفضل سعر في السوق المصرية iphone 15

لقد شهد سعر آيفون 15 برو Max في مصر العديد من التقلبات والجدل في الفترة الأخيرة. وبعد أن وصل سعره إلى مستويات مرتفعة تصل إلى 100 ألف جنيه مصري، واجهت الشركة استياء وغضبًا من قبل عشاق آيفون. ومع ذلك، لاحظنا تراجعًا طفيفًا في سعر الهاتف مؤخرًا نتيجة لقلة الإقبال عليه. على الرغم من أن التراجع لم يكن كبيرًا، إلا أنه يعد خطوة في الاتجاه الصحيح للتأثير على التجار وتخفيض السعر بمقدار 15 ألف جنيه.

سعر آيفون 15 برو max في مصر

تم تسجيل ارتفاع كبير في سعر آيفون 15 برو Max في السوق المصرية، حيث وصل إلى 100 ألف جنيه مصري. هذا السعر يعتبر مرتفعًا بشكل كبير مقارنة بالسعر العالمي الذي يتراوح حوالي 57 ألف جنيه مصري. وتعود أسباب هذا الارتفاع إلى إضافة ضريبة بنسبة 40٪ على الهاتف بالإضافة إلى ربح التاجر. وقد أثار هذا الارتفاع غضبًا واستياءًا كبيرًا بين المستهلكين، مما أدى في النهاية إلى تراجع سعر الهاتف وتوفره بأسعار أقل تتراوح بين 70 و85 ألف جنيه مصري، حسب النسخة والذاكرة المتاحة.

مواصفات آيفون 15 برو max

يتميز الهاتف بمعالج قوي جدًا Apple A17 Pro بدقة تصنيع 3 نانومتر، والذي يعتبر أقوى معالج لعام 2023/2024 بدون منازع أو منافس.

تتميز الشاشة بحجم كبير جدًا يبلغ 6.7 بوصة، مما يوفر تجربة مشاهدة ممتعة ومريحة.

تم تصميم الهاتف بشكل جبار ومحصن بالتيتانيوم القوي، مع توفر ألوان مميزة مثل التيتانيوم الطبيعي، التيتانيوم الأزرق، الأبيض، والأسود.

يأتي الهاتف بتصميم من الزجاج الأنيق والمتين، مما يضفي عليه مظهرًا فاخرًا.

يتميز الهاتف أيضًا بمنفذ USB-C، الذي يتيح لك شحن Mac أو iPad باستخدام نفس الكابل الذي تستخدمه لشحن iPhone 15.

تمت إضافة تقنيات الذكاء الاصطناعي للهاتف، مما يتيح لك التمتع بوضع البورتريه بشكل تلقائي وتصوير سريع مع عزل واقعي.

تأتي الكاميرا الخلفية للهاتف بتكوين ثلاثي بدقة 48 و 12 و 12 ميجابكسل، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة 2.2 – SL 3D.
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-