تعرف على موعد صرف دعم ريف 1445 في السعودية وشروط الأهلية: ما الجديد؟

تعرف على موعد صرف دعم ريف 1445 في السعودية وشروط الأهلية: ما الجديد؟

يوفر برنامج الدعم الريفي في المملكة العربية السعودية العديد من المزايا للمزارعين والعاملين في القطاع الزراعي، من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي لهم، وذلك بهدف تعزيز وتطوير هذا القطاع الحيوي.

ويمكن للمزارعين والعاملين في القطاع الزراعي في المملكة العربية السعودية الاستعلام عن موعد صرف الدعم الريفي في بداية كل شهر من عام 1445هـ، وذلك من خلال الدخول إلى الصفحة الإلكترونية لوزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية.

وتتضمن الصفحة الإلكترونية للوزارة قسمًا خاصًا للاستعلام عن الدعم الريفي، حيث يمكن للمزارعين والعاملين في القطاع الزراعي إدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم السجل الزراعي، ثم الضغط على زر "بحث".

اكتشف متى سيتم صرف دعم ريف

يتم صرف دعم برنامج ريف للمستفيدين بشكل منتظم وشهري، وتحديدًا في بداية كل شهر تقويمي. وبحسب وزارة الموارد البشرية، يتم صرف هذا الدعم في بداية كل شهر ما لم تصادف تلك .الفترة عطلة أو إجازة رسمية في المملكة العربية السعودية. ومن المتوقع أن يبدأ صرف دعم برنامج ريف الشهر المقبل في 1 نوفمبر ويستمر حتى 10 نوفمبر 2023. وبعد هذا التاريخ يمكن للمستحقين. سحب مبلغ الدعم واستخدامه لخدمة احتياجاتهم في مجال الزراعة والمنتجات الزراعية.

تعرف على متطلبات الأهلية لدعم ريف

ليكون المتقدم مؤهلاً للحصول على الدعم من برنامج ريف في المملكة العربية السعودية، يجب توفر الشروط التالية:

1. يجب أن يكون لدى المتقدم حساب بنكي صالح يمكنه من خلاله الحصول على الدعم بشكل شهري.
2. يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
3. يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة واسعة في مجال الزراعة والمنتجات الزراعية.

تلك الشروط تهدف إلى ضمان أن يستفيد من الدعم الريفي الأشخاص الذين يعملون في قطاع الزراعة ويمتلكون الخبرة اللازمة لتحقيق الاستدامة والتنمية في هذا المجال.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا




مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-