فرصة ذهبية.. احصل الآن على آيفون 14 برو ماكس من نون بالتقسيط بدون فوائد

فرصة ذهبية.. احصل الآن على آيفون 14 برو ماكس من نون بالتقسيط بدون فوائد

iPhone 14 Pro Max هو أحدث هاتف ذكي من آبل الذي يحقق شهرة عالمية. يتميز هذا الهاتف بالعديد من المزايا والتحسينات التي تجعله واحدًا من أقوى الهواتف المتاحة في السوق.

أحد أبرز الميزات في iPhone 14 Pro Max هو كاميرا الخلفية المذهلة بدقة 48 ميجابكسل. تم تصميم هذه الكاميرا لتشبه كاميرات التصوير السينمائي، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور استثنائية وتسجيل فيديوهات عالية الجودة.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي iPhone 14 Pro Max بتحسينات كبيرة في الأداء والأداء الرسومي، حيث يعتمد على معالج قوي وذاكرة عشوائية كبيرة لتشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة.

تم تصميم هذا الهاتف بشاشة كبيرة وعالية الدقة، مما يوفر تجربة مشاهدة ممتازة للمحتوى المرئي والوسائط المتعددة. كما يتميز بتقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي، مما يوفر راحة كبيرة للمستخدمين.

بالنسبة للتصميم، يأتي iPhone 14 Pro Max بتصميم أنيق وأنحف، مع استخدام مواد عالية الجودة. كما يتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان الجذابة للاختيار من بينها.

باختصار، يعتبر iPhone 14 Pro Max هاتفًا متطورًا وقويًا يجمع بين الأداء العالي والتصوير المذهل والتصميم الأنيق. إنه خيار مثالي لأولئك الذين يبحثون عن تجربة هاتف ذكي متميزة.

مواصفات هاتف ايفون ١٤ برو ماكس

إليك مواصفات هاتف iPhone 14 Pro Max:
1. الشاشة: يأتي بشاشة Super Retina XDR OLED بحجم 6.7 بوصة ودقة عالية تصل إلى 2778 × 1284 بكسل.
2. الكاميرا: يحتوي على نظام كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة فائقة الاتساع وعدسة تليفوتوغرافية. يدعم تقنيات التصوير المتقدمة مثل التثبيت البصري للصورة وتقنية Deep Fusion.
3. المعالج: يعمل بمعالج A16 Bionic القوي والمحسن، مما يوفر أداءً سريعًا وفعالًا لتشغيل التطبيقات والألعاب.
4. الذاكرة والتخزين: يتوفر بخيارات تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت، مما يتيح لك حفظ العديد من الملفات والتطبيقات.
5. البطارية: تمتاز ببطارية طويلة العمر تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي.
6. نظام التشغيل: يعمل بنظام iOS 15، الذي يوفر مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة.
7. الاتصال: يدعم تقنيات الاتصال المتقدمة مثل 5G وWi-Fi 6 وBluetooth 5.2.
8. التصميم: يأتي بتصميم أنيق ومقاوم للماء والغبار، مع إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وزجاج مقاوم للخدش.
هذه بعض المواصفات الرئيسية لهاتف iPhone 14 Pro Max. يجب ملاحظة أن هذه المواصفات قد تختلف قليلاً وفقًا للمنطقة والسوق المحددة.

عيوب ايفون ١٤ برو ماكس

على الرغم من أن هاتف iPhone 14 Pro Max يعتبر هاتفًا متطورًا وقويًا، إلا أنه يمكن أن يواجه بعض العيوب المحتملة. ومن بين العيوب المحتملة يمكن ذكرها:
1. السعر: يعتبر iPhone 14 Pro Max هاتفًا ذو سعر مرتفع، مما قد يجعله غير ميسر لبعض الأشخاص.
2. الحجم والوزن: بسبب حجم الشاشة الكبيرة، قد يكون الهاتف ثقيلاً وضخمًا بالنسبة لبعض الأشخاص، مما يجعله صعب الاستخدام بيد واحدة.
3. قدرة البطارية: على الرغم من أن iPhone 14 Pro Max يأتي ببطارية طويلة العمر، إلا أن بعض المستخدمين قد يشعرون بأن قدرة البطارية غير كافية لتلبية احتياجاتهم اليومية.
4. قدرة التخزين الأساسية: قد يكون حجم التخزين الأساسي المتاح في iPhone 14 Pro Max (مثل 64 جيجابايت) غير كافٍ لبعض المستخدمين الذين يحتاجون إلى تخزين كمية كبيرة من البيانات والملفات.
5. قدرة الشحن السريع: بالرغم من دعم iPhone 14 Pro Max للشحن السريع، إلا أنه لا يتضمن شاحن سريع في العلبة، مما يتطلب شراء شاحن سريع بشكل منفصل.
يرجى ملاحظة أن هذه العيوب المحتملة قد تكون ذات طابع شخصي وتعتمد على احتياجات وتفضيلات المستخدم. قد يكون الهاتف مثاليًا لبعض الأشخاص ولكن ليس للآخرين.

سعر ايفون ١٤ برو ماكس بالتقسيط من نون السعودية

متجر نون السعودية يقدم عروضًا رائعة على هاتف iPhone 14 Pro Max بخصم 16%، مما يوفر لك توفيرًا قدره 950 ريال سعودي. بفضل هذه العروض، يمكنك الحصول على هذا الهاتف الرائع بسعر 4849 ريال سعودي بالتقسيط وبدون أي فوائد، وبقسط شهري يبدأ من 405 ريال سعودي لمدة عام.

بالنسبة للمواصفات، يأتي iPhone 14 Pro Max بسعة تخزينية كبيرة تبلغ 256 جيجابايت، مما يتيح لك حفظ العديد من الملفات والتطبيقات بكفاءة. كما يتميز بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت، مما يساعد على تشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير ضمان لمدة عامين على الهاتف، مما يضمن لك راحة البال والدعم الفني في حالة وجود أي مشاكل. ولا تنسى أنه يمكنك الاستفادة من خدمة التوصيل المجاني لتوصيل الهاتف إلى عنوانك، مما يوفر لك الراحة والسهولة في الحصول على الهاتف المطلوب.

باختصار، يعتبر iPhone 14 Pro Max خيارًا ممتازًا للحصول على هاتف ذكي متطور بمواصفات قوية وتجربة استخدام مميزة.

اسئلة شائعة حول آيفون 14 برو ماكس من نون بالتقسيط 

1- سعر iPhone 14 Pro Max في السعودية ؟
- السعر هو 4870 ريال سعودي بعد تخفيض 3% وشامل قيمة الضريبة.

2- هل يستحق شراء iPhone 14 Pro Max؟
- نعم، إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي متطور بمواصفات رائعة ومستعد لدفع السعر العالي، فإن iPhone 14 Pro Max يستحق الشراء.

3- ما هو الفرق بين iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max؟
- الفرق الرئيسي بين iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max هو حجم الشاشة، حيث يأتي iPhone 14 Pro Max بشاشة أكبر.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-