مسلسل قيامة عثمان الحلقة 134 مترجمة: فيصل ينقذ عثمان في آخر لحظة.. شاهد الآن!

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 134 مترجمة: فيصل ينقذ عثمان في آخر لحظة.. شاهد الآن!


شهدنا أحداثًا مثيرة للغاية وتفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي كان ينتظرها بفارغ الصبر لمدة أسبوعين. لا شك أن اسم المسلسل "قيامة عثمان" يتصدر محركات البحث بشكل واضح، وذلك بسبب وجود عدة قنوات تقوم بنقل الحلقة السابقة حتى الآن. ومع ذلك، تم عرض المسلسل بشكل حصري على القنوات الرسمية التي تمتلك حقوق العرض الحصري يومي الأربعاء والخميس الماضيين.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 134

في الحلقة 133 من مسلسل "قيامة عثمان"، شهدنا أحداثًا مميزة حازت على إعجاب الكبار والصغار. تمكن السيد فيصل من إنقاذ عثمان بعد هروب ريموس من السجن. وعندما سئل عثمان عن ما حدث ولماذا رأى فيصل فقط ريموس، لم يتلقَ أي جواب من جنوده، مما زاد من شكوك عثمان تجاه من حوله، وحذرهم جميعًا. وبعد انتهاء الحلقة، بدأ الجمهور بالبحث المكثف عن الحلقة 134 لمعرفة تفاصيل الأحداث المقبلة وما سيفعله عثمان في المستقبل. في كل مرة يقع فيها عثمان في مكيدة، يجد دائمًا من يسانده.

في الحلقات السابقة من مسلسل "قيامة عثمان"، اكتشف عثمان العديد من الحقائق المهمة. أخبره علاء الدين أن يعقوب خائن له وللدولة العثمانية، وقدم له الدلائل التي تثبت ذلك. استنادًا إلى هذه المعلومات، بدأ عثمان في وضع خطة ذكية لكشف الخيانة ومعاقبة المتورطين من حوله، وذلك للحفاظ على استقرار الدولة العثمانية التي حافظ عليها والده أرطغرل، دون النظر إلى أخوته الآخرين على الرغم من كونه الابن الأصغر. ستستمتعون بأحداث مثيرة وتفاصيل مثيرة عن الدولة العثمانية التي يقودها عثمان بن أرطغرل عند مشاهدة الحلقة 134.

مواعيد عرض واعادة مسلسل قيامة عثمان الموسم 2 ح134

عرض حلقة جديدة من المسلسل التركي "قيامة عثمان" الحلقة 134 خلال هذا الأسبوع:

- يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر، ستتم عرض الحلقة على قناة ATV التركية في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

- يمكنكم أيضًا مشاهدة المسلسل مترجمًا عبر موقع قصة عشق في الساعة 12 مساءً.

- في يوم الخميس، يمكنكم متابعة مسلسل "قيامة عثمان" على الفجر الجزائرية في الساعة 8 مساءً، وفي يوم الجمعة في الساعة 1 ظهرًا.

تردد قناة اي تي في ATV التركية 2023

يمكنك مشاهدة حلقة جديدة من مسلسل "قيامة عثمان" على التردد التالي:
- التردد: 10796
- القمر الصناعي: نايل سات
- الاستقطاب: أفقي
- معدل الترميز: 27500
- معامل التصحيح: 5/6

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-