حلقة جديدة من مسلسل المؤسس عثمان: شاهد الحلقة 133 مدبلجة ومترجمة على قناة الفجر واستمتع بقصة البطل الأسطوري

حلقة جديدة من مسلسل المؤسس عثمان: شاهد الحلقة 133 مدبلجة ومترجمة على قناة الفجر واستمتع بقصة البطل الأسطوري

مسلسل "قيامة عثمان" يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي، حيث يتابعه الكبار والصغار من مختلف الدول العربية. يترقب المشاهدون
بفارغ الصبر عرض الحلقات الجديدة، ويبحثون بشكل مستمر عن موعد عرض الحلقة التالية. ومع ذلك، قد تم تأجيل عرض الحلقة 133 من المسلسل تضامنًا مع أهلي غزة في فلسطين وتفاديًا لإحداث أي تشويش على الأسر الفلسطينية المتأثرة بالحرب الدائرة هناك.

مع ذلك، يظل مسلسل "قيامة عثمان" يتنافس بشكل قوي مع المسلسلات التاريخية الأخرى، ويحقق معدلات بحث ومشاهدة عالية. يستمر المسلسل في الحفاظ على نجاحه وأدائه المميز، ويستمر في جذب الجمهور على مدار الأربع سنوات التي تم عرضه فيها. تابعوا الفقرات التالية لمعرفة المزيد من التفاصيل الجديدة حول مسلسل "قيامة عثمان" وموعد عرض الحلقات والقنوات الناقلة.

تردد قناة الفجر الجزائرية نايل سات

يمكنك متابعة الحلقة الجديدة من مسلسل "المؤسس عثمان" على قناة الفجر الجزائرية عبر البيانات التردد التالية:

- قمر صناعي: نايل سات.
- التردد: 12034.
- معدل استقطاب: أفقي.
- معامل التصحيح: 27500.
- معامل التصحيح: 3/4.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة Kuruluş Osman 133

في الحلقة القادمة من مسلسل "المؤسس عثمان"، ستشهد مواجهات جديدة وأحداث قوية للغاية. يُخبر علاء الدين والده عثمان بأن يعقوب هو الخائن، ويقدم دليلًا على خيانته، مما يصدم عثمان بشكل كبير وغير متوقع. خلال هذه الفترة الصعبة، يواجه عثمان تحديات كبيرة في الحفاظ على دولته ومواجهة أعدائه بشجاعة. في الوقت نفسه، يعيش في حزن شديد بسبب حالة زوجته بالا التي تتدهور يومًا بعد يوم، ومع ذلك، لا يظهر عثمان ضعفه ويستمر في محاربة أعدائه والدفاع عن الدولة العثمانية بكل شجاعة. في الوقت نفسه، يُخطط المغول للتخلص من عثمان وقتله للاستيلاء على حكم الدولة. في الحلقة 42، ستحدث المزيد من المفاجآت والتطورات المشوقة.

ما القنوات والمواقع الناقلة مسلسل قيامة عثمان الموسم 5

يتم عرض مسلسل "قيامة عثمان" على عدة قنوات ومواقع إلكترونية مختلفة. يمكن مشاهدة المسلسل مدبلجًا على موقع قصة عشق وعلى موقع النور يوم الأربعاء بعد منتصف الليل. كما يتم عرضه مترجمًا باللغة العربية على قناة atv التركية يوم الأربعاء في الساعة 8 مساءً. ويتم بث المسلسل على قناة الفجر يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة 9 مساءً.
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-