“هتجيب عيش براحتك .. كارت الخبز الجديد" يتيح لك الحصول على 125 رغيف عيش بدون بطاقة

“هتجيب عيش براحتك .. كارت الخبز الجديد" يتيح لك الحصول على 125 رغيف عيش بدون بطاقة

تسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية في جمهورية مصر العربية إلى توفير خدمات غذائية مدعمة للمواطنين، حيث تم تطبيق نظام بطاقات التموين للحصول على السلع الغذائية بأسعار مخفضة. وفي إطار جهود تحسين الخدمات، قام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتدشين مبادرة كارت الخبز الجديد، والتي تتيح للمواطنين غير الممتلكين لبطاقات التموين صرف الخبز بأسعار منخفضة. يهدف هذا الإجراء إلى تخفيف العبء المالي على الأسر ذات الدخل المحدود وتوفير الخبز الأساسي بأسعار معقولة.

كارت الخبز الجديد

تسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية في جمهورية مصر العربية إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين من خلال تقديم خدمات غذائية مدعمة. ومن بين هذه الخدمات، تم تقديم كارت العيش الجديد كبديل للبطاقات التموينية التقليدية. يتيح كارت العيش للمواطنين غير الممتلكين لبطاقات التموين الحصول على الخبز بأسعار مخفضة، حيث يتم شحن الكارت بالقيمة التي يختارها المواطن ويمكن استخدامها لشراء الخبز بالكمية المحددة حسب القيمة المدفوعة.

تقدم هذه المبادرة فرصة للمواطنين للحصول على الخبز بأسعار معقولة وبكميات متنوعة، مما يساهم في تحسين الأوضاع المعيشية وتوفير السلع الغذائية الأساسية. وتعكس هذه الخطوة التزام الحكومة بتلبية احتياجات المواطنين وتحسين مستوى المعيشة في البلاد.

صرف 125 رغيف خبز بدون بطاقة تموين

من خلال كارت الخبز الجديد، يتم تمكين المواطنين من صرف الخبز بكميات مختلفة وفقًا للقيمة التي يقومون بشحنها. يمكن للمواطنين شراء كميات تلبي احتياجاتهم اليومية بشكل أفضل وبأسعار معقولة.

على سبيل المثال، عند شحن الكارت بقيمة 20 جنيه مصري، يمكن شراء 25 رغيف خبز.

وعند شحنه بقيمة 50 جنيه مصري، يمكن شراء 62 رغيف خبز.

وعند شحنه بقيمة 100 جنيه مصري، يمكن شراء 125 رغيف خبز.

هذه المبادرة تهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين وتحسين مستوى المعيشة بشكل عام.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-