احصل الآن على منحة 1000 جنيه من وزارة القوى العاملة بالرقم القومي 2023

احصل الآن على منحة 1000 جنيه من وزارة القوى العاملة بالرقم القومي 2023

تُسجَّل منحة الـ 1000 جنيه للعمالة غير المنتظمة في عام 2023. يحاول العديد من المواطنين الحصول على رابط التسجيل لهذه المنحة في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها. ينتظر الرجال والنساء بفارغ الصبر أي خبر جديد يتعلق بهذه المنحة. وعندما انتشرت العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا حول فتح باب التسجيل، بدأت عمليات البحث تتزايد بشكل مستمر.

تُعد منحة العمالة غير المنتظمة واحدة من أنظمة الدعم الاستثنائي التي وضعتها الدولة خلال فترة جائحة كورونا لتخفيف العبء عن الأسر المتضررة التي توقفت أعمالهم بسبب انتشار الوباء. تم صرف هذه المنحة على مدار 6 أشهر متتالية، حيث بلغت الدفعة الواحدة قيمة 500 جنيه، وبلغ إجمالي المبالغ المصروفة 3000 جنيه مصري. يُرجى متابعة التقرير التالي للحصول على مزيد من المعلومات حول عملية تسجيل منحة الـ 1000 جنيه للعمالة غير المنتظمة في عام 2023.

تسجيل منحة ال 1000 جنيه العمالة الغير منتظمة 2023

للتسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة، يجب اتباع الخطوات التالية:

1.  الوصول إلى موقع وزارة القوى العاملة ( من هنا ) .
2. اختر خيار "منحة العمالة الغير منتظمة".
3. قم بتسجيل البيانات الأساسية مثل رقم الهاتف والرقم القومي.
4. اضغط على زر "متابعة".
5. قم بملء استمارة التسجيل بالمعلومات المطلوبة.
6. اضغط على زر "حفظ".

يمكنك أيضًا الاستفسار هاتفيًا من خلال الاتصال بالرقم التالي: 19468.

منحة العمالة الغير منتظمة 2023 بقيمة 1000 جنيه

خلال الفترة الأخيرة، أعلن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي عن إنشاء صندوق المعونة لدعم المواطنين ذوي العمالة غير المنتظمة. وقد أثار هذا الإعلان ترقب المواطنين لصدور القرار الرسمي من الرئيس بشأن فتح باب التسجيل لهذه المنحة. وعلى الرغم من عدم وجود تسجيلات جديدة حاليًا بخصوص المنحة، أكد وزير القوى العاملة ذلك. ومع ذلك، هناك بعض المصادر التي تشير إلى فتح باب التسجيل عبر الموقع الرسمي لتسهيل العملية وتوفير الوقت والجهد للمواطنين، دون الحاجة للتوجه إلى المكاتب والانتظار لساعات طويلة.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا


مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-