خصم لا يعوض مره اخري علي هاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو ومواصفات العالية

خصم لا يعوض مره اخري علي هاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو ومواصفات العالية

يعتبر موبايل شاومي ريدمي نوت 10 برو واحدًا من أفضل هواتف أندرويد المتوفرة في السوق. ينتمي إلى فئة الهواتف المتوسطة، مما يجعله مناسبًا للعديد من الأشخاص، وخاصة الشباب الذين يبحثون عن أداء ممتاز بأسعار معقولة. تلك الخصائص هي ما يجعل العديد من المتاجر الإلكترونية تقدم عروضًا وتخفيضات مغرية على مجموعة متنوعة من هواتف ريدمي.

خصم  موبايل شاومي ريدمي نوت 10 برو

تم عرض موبايل شاومي ريدمي نوت 10 برو بخصم كبير على موقع تجارة إلكترونية في مصر، مما يتيح لك الحصول عليه بسعر أقل بكثير من السعر الأصلي. يقدم أحد مواقع البيع عبر الإنترنت خصمًا يصل إلى 7%، مما يمكنك من توفير ما يصل إلى 788 جنيه مصري عند شراء الهاتف. يأتي هذا الإصدار من موبايل شاومي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت، ويدعم تقنية الجيل الرابع (4G). يتوفر الهاتف باللون الرمادي في السوق المصري بسعر 11,000 جنيه مصري بدلاً من 11,788 جنيه.

مواصفات ريدمي نوت 10 برو

يتميز الهاتف بشاشة AMOLED عالية الدقة بحجم 6.67 بوصة، وتوفر جودة عرض تبلغ 2400x1080 بكسل، مع دعم تقنية HDR10 لتحسين تباين الألوان والتفاصيل.
تتميز الشاشة أيضًا بمعدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز في الثانية، مما يوفر تجربة سلسة وسلسة أثناء التمرير والتفاعل مع الهاتف.
يحتوي الشاشة أيضًا على نوتش على شكل ثقب في الزاوية العلوية لاستيعاب الكاميرا الأمامية للتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية رباعية متطورة تتضمن مستشعر رئيسي من نوع ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل، وهو مستشعر من إنتاج شركة سامسونج.
بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على زوايا عرض واسعة بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعرين بدقة 5 ميجابكسل لتصوير الماكرو، ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل لتحسين بيانات العمق.
ولا يقتصر الأمر على ذلك، فالهاتف يتمتع أيضًا بكاميرا أمامية ممتازة بدقة 16 ميجابكسل، مما يتيح لك التمتع بمكالمات الفيديو عالية الجودة والتقاط صور سيلفي رائعة.
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-